"> Lyricsongation Amjad Alsaboory - Amjad Alsaboory

About

Lyricsongation Amjad Alsaboory

المطرب العراقي وجدي العاشق يصور خيانة الأصدقاء في أغنيته ” الملح”

يستضيف بيت المزيكا في حلقته الأسبوعية المطرب العراقي وجدي العاشق الذي أنشأ استوديو الذي صور خيانة الأصدقاء في أغنيته الملح

“عشقت الغناء منذ صغري، بدأت الغناء في العراق وواصلت الغناء في أستراليا” هكذا تحدث وجدي العاشق عن علاقته بالغناء والفن. أضاف وجدي “فور وصولي الى أستراليا، غنيت في إحدى المناسبات وطلب مني الحضورأداء الأغاني الثراتية العراقية”.

وتحدث وجدي عن الصعوبات التي واجهها فور وصوله الى أستراليا قائلا: “لم يكن لي قاعدة جماهيرية وبدأت في احياء حفلات كان يحضرها أفراد عائلتي وأصدقائي وكنت أغني المواويل العراقية إضافة الى الأغاني السورية.”

تحدث وجدي عن الفن العراقي قائلا: ” لكل محافظة عراقية فنها الخاص بها، الفن العراقي غني بلهجاته ولكناته.”

وتحدث وجدي أيضا عن الصعوبات التقنية التي يواجهها المطربون العرب في أستراليا ومنها ندرة الأماكن المتخصصة بالموسيقى: “يخضع الفنانون إلى ضغوطات ومنها الضغوطات المادية إضافة إلى فرق التوقيت ما بين العالم العربي وأستراليا وبعد المسافة أيضا، لذا قررت تأسيس استوديو خاص، فأصبح تسجيل الأغاني العربية في أستراليا أمرا سهلا”.

حدث وجدي عن أغنيته” الملح” التي تناول فيها موضوع خيانة الأصدقاء: “أغنية الملح أحببتها وتتناول موضوع خيانة الأصدقاء وهي أغنية من اخراج أمجد الصابوري وأشرف على الأزياء مصمم الأزياء مثنى الحارث “.

وأضاف وجدي أن الفيديو كليب له أهمية بالغة في تسويق الأغنية. وفي الختام غنى وجدي العاشق أغنية الملح قائلا أنه يسامح كل من أساء اليه.

Source SBS TV AUSTRALIA